Wednesday, April 23, 2014

متر Metro Aimante أساور الصحة المغناطيسي



مترو Aimante أساور الصحة المغناطيسي
المغناطيس هو أي كائن له مجال مغناطيسي . انها تجذب الكائنات الحديدية مثل قطعة من الحديد ، والصلب ، والنيكل والكوبالت. في الأيام الأولى ، لاحظ اليونانيون أن تحدث بشكل طبيعي ' حجر المغناطيس ' جذب قطع الحديد . من ذلك اليوم فصاعدا بدأ الرحلة في اكتشاف المغناطيس.
تتم في هذه الأيام المغناطيس بشكل مصطنع في مختلف الأشكال والأحجام اعتمادا على استخدامها. واحدة من المغناطيس الأكثر شيوعا - المغناطيس بار - هو ، شريط مستطيل طويل موحدة المقطع العرضي الذي يجذب قطعة من الأجسام الحديدية. كما يشيع استخدام إبرة البوصلة المغناطيسية . إبرة البوصلة هو المغناطيس الصغير الذي هو حر في التحرك أفقيا على المحور . واحدة من نهاية نقطة إبرة البوصلة في اتجاه الشمال و نقطة نهاية أخرى في اتجاه الجنوب .
وسوف نهاية المغناطيس متمحور بحرية نشير دائما في اتجاه الشمال والجنوب.
نهاية الذي يشير في الشمال ويسمى القطب الشمالي للمغناطيس ونهاية الذي يشير يسمى جنوب القطب الجنوبي للمغناطيس . وقد ثبت من خلال التجارب أن مثل الأقطاب المغناطيسية تتنافر في حين عكس أقطاب جذب بعضها البعض .
الحقول المغناطيسية
ما هو المجال المغناطيسي ؟ الفضاء المحيط المغناطيس، الذي يمارس القوة المغناطيسية ، ويسمى المجال المغناطيسي . إذا تم وضع قضيب مغناطيسي في هذا المجال ، وسوف تواجه القوى المغناطيسية . ومع ذلك ، ستواصل مجال في الوجود حتى لو تتم إزالة المغناطيس. اتجاه المجال المغناطيسي عند نقطة هو اتجاه القوة الناتجة بناء على القطب الشمالي افتراضية وضعت عند هذه النقطة.
كيف يتم إنشاء المجال المغناطيسي ؟
عندما التدفقات الحالية في الأسلاك، و يتم إنشاء المجال المغناطيسي حول السلك . من هذا وقد يستدل على أن يتم إنتاج الحقول المغناطيسية من حركة الشحنات الكهربائية .
A المجال المغناطيسي لل قضيب مغناطيسي وبالتالي ينتج عن حركة الإلكترونات سالبة الشحنة في المغناطيس .
خطوط القوة المغناطيسية
تماما كما يوصف حقل كهربائي عن طريق رسم خطوط كهرباء من قوة ، بنفس الطريقة ، يوصف المجال المغناطيسي عن طريق رسم خطوط مغناطيسية القوة. عندما يتم وضع القطب الشمالي المغناطيسي صغيرة في المجال المغناطيسي إنشاؤها بواسطة المغناطيس ، وسوف تواجه قوة . و إذا كان القطب الشمالي هو حر ، وسوف تتحرك تحت تأثير المجال المغناطيسي . ويطلق على مسار تتبع من قبل القطب الشمالي المغناطيسي حرية التحرك تحت تأثير المجال المغناطيسي على خط المغناطيسي للقوة . وبعبارة أخرى، فإن الخطوط المغناطيسية القوة هي الخطوط المرسومة في مجال مغناطيسي على طول فيه القطب المغناطيسي الشمالي سيتحرك .
اتجاه خط القوة المغناطيسية في أي نقطة يعطي اتجاه القوة المغناطيسية على القطب الشمالي وضعت عند هذه النقطة. منذ اتجاه خط القوة المغناطيسي هو اتجاه القوة على القطب الشمالي ، وبالتالي فإن خطوط مغناطيسية القوة تبدأ دائما على
N- قطب المغناطيس وتنتهي في S- قطب المغناطيس. بوصلة مغناطيسية صغيرة عندما انتقلت على طول خط القوة مجموعات نفسها دائما على طول الخط عرضية لها. لذلك ، وهو الخط الذي رسمته من القطب الجنوبي للبوصلة إلى القطب الشمالي لها يشير إلى اتجاه المجال المغناطيسي .
خصائص خطوط مغناطيسية القوة
1 . خطوط القوة المغناطيسية تنشأ من القطب الشمالي لل مغنطيس وتنتهي عند القطب الجنوبي له .
2 . خطوط القوة المغناطيسية تأتي أقرب إلى بعضها البعض بالقرب من القطبين من المغناطيس ولكن يتم فصل على نطاق واسع في أماكن أخرى .
3 . خطوط القوة المغناطيسية لا تتقاطع ( أو الشاملة ) واحد آخر .
4 . عندما يتم وضع البوصلة المغناطيسية في نقاط مختلفة على خط المغناطيسي للقوة ، فإنه ينسجم نفسها على طول المماس للخط القوة عند تلك النقطة.
هذه ليست سوى بعض من المفاهيم الأساسية لل المغناطيسية . لا يمكن للمرء ربما فهم عمق و نقدر براعة المغناطيس دون قراءة المزيد عن استخدامات المغناطيس، و الأرض بمثابة مغناطيس ضخم والكهرومغناطيسية من بين أمور أخرى .
المفهوم الكامن وراء المنتجات الصحية المغناطيسي هو لاستعادة التوازن الصحي إلى المجال المغناطيسي حول الفرد
تم تجهيز مترو
Aimante منتجات الصحة المغناطيسي مع كل من القطب الإيجابية والسلبية التي تعمل على مواجهة الخلل الناجمة عن الانبعاثات من هذه المصادر ، و بالتالي الحد من الآثار الضارة لل حياة الحديثة
   جمال وقوة عالية
 
MAGNETS هي الطريقة الطبيعية ل تخفيف الآلام التي استخدمت لآلاف السنين
في جميع أنحاء العالم أكثر من
100 مليون شخص
استخدم
العلاج المغناطيسي للمساعدة في التصدي لل
آثار الإجهاد، و التخفيف من آلام الظهر ، والصداع ، والصداع النصفي ،
الاكتئاب الخفيف ، والألم والأرق، و التعب، و التهاب المفاصل ،
مرفق التنس ، العصب مقروص ،
النفق الرسغي ، والربو ، وعرق النسا ،
ارتفاع ضغط الدم ، والأرق ،
الروماتيزم و آلام في العضلات ، والصداع، و التهاب الأوتار ، التهاب كيسي ، تنس الكوع والساق و الركبة ألم في القدم والألم الليفي العضلي ، وضعف الدورة الدموية و العديد من الشروط الأخرى .
 وتستخدم المغناطيس عادة لمساعدة الناس على النوم بشكل أفضل .
وقد استخدمت المغناطيس علاجية لعدة قرون
مترو
Aimante المتقدمة اليابانية تكنولوجيا
مترو
Aimante متفوقة المغناطيسي الصحة تكنولوجيا تصنيع مصدر لل مجموعة واسعة من المنتجات
 وتباع مترو
Aimante TM جودة المنتجات الصحية المغناطيسية العالية و الأساور في جميع أنحاء العالم في الصيدلة وغيرها اخترتها من ياللا . لا تباع مترو Aimante المغناطيسي المنتجات مثل أجهزة طبية ، وينبغي ألا تستخدم لتحل محل العلاج الطبي . للحصول على رأي المهنية ، يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي .
براغ جمهورية التشيك المدير العام: جورج هاغن

مترو
Aimante الصانع المغناطيسي التكنولوجيا تصدير المنتجات الصحية التجارة والمعلومات مركز براغ جمهورية التشيك

تصدير - أوروبا ، ألمانيا ، سويس ، فرنسا ، بلجيكا ، هولندا ، الدنمارك السويد ، النرويج ، فنلندا ، إيطاليا ، إسبانيا ، اليونان ، رومانيا ، جمهورية التشيك وسلوفينيا، روسيا ، بولندا ، المجر ، بلغاريا ، لاتفيا ، تركيا ، المغرب ، سويسرا، إسرائيل ، مصر ، الأردن ، الهند ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، جنوب
أمريكا وجنوب أفريقيا، شمال أفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى .

التقنية والتجارية التحقيق مترو
Aimante

www.metro-aimante.com

 

No comments:

Post a Comment